منتدى الصومحان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الصومحان

مع تحيات أيمن الرشيدي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الاستاذة و تلميذها .........ز

كاتب الموضوعرسالة
عاشقة الغلا

انثى
العمل/الترفيه : طالب كولج
المزاج : رايق

الاستاذة و تلميذها .........ز Empty
مُساهمةموضوع: الاستاذة و تلميذها .........ز   الاستاذة و تلميذها .........ز Emptyالخميس ديسمبر 06, 2012 5:09 am

انا بنت في 22 من عمري اتخرجت من الجامعه بعد ما درست تاريخ بعد 03 شهور من التخرجت اتعينت اشتغل استاذه في الثانوي و من هون بلشت حكايتي.............عندي عده اقسام ادرسهم فيهم المنيح و فيهم المشاغب............بس انا من بين هقريبا 180طالب ما لفت انتباهي الا واحد............كان هادىء و مجتهد و خلوق و ماشاء الله في الجمال حدث و لا حرج..........عليه عيون اكتر براءه من الطفل الي طالع من بطن امو........في الاول كنت مهتمه بيه لانو شاطر بعدين الاهتمام صار اعجاب بشخصيتو لاني اتقربت منو و صرت احكيه على النات و لا على التلفون اسال عنو لحد ما اتوطدت العلاقه صرت ما انام الليل الا اذا شفتو و حكيت معو على الايميل و ما غمض عيوني الا اذا بعتنا لبعض اكتر من رساله و لحد ها الشي ما كنت خبرتو اني بحبو و بعشقو هو كان متصور اني بحبو كصديق...........و انا كنت مثلو الاعلى في المستوى.......بعدين ما قدرت اكتم احساسي وسالني هو باي طريقه بحبو فصارحتو بحبي الكبير ليه و اني بعشقو و شايفه فيه رجل مش تلميذ او طفل يصغرني ببخمس سنين و ياريتني ما عماتها بعد ما كان اقرب الي من حبل الوريد صار يتفاداني و لا يحكي معي صار اكتر هدوءا في القسم لا بيشارك و لا عندو حضور مثل الاول بيدخل للقاعه اخر واحد و بيطلع اول واحد ماصار يحب يحكي معي و لا حتى يسلم عليا و الي واجعلي قلبي انو شبه حبي الو بالجريمه قلي راقبي حالك الانك بتعملي جريمه انا لسا قاصر و تلميذك و اصغر منك فما بيصير هيك انا ندمانه ما كان بدي اخسرو اتمنا نرجع مثل الاول و لكن المشكله عشقي ليه بيزيد كل يوم اكتر حبو فاق طاقتي و من قلبي بتمنا لو يرجع بيا العمر و كون حبيبتو لاخر العمر لانو بستاهل كل الخير الي في الدنيا

الاستاذة و تلميذها .........ز
صفحة 1 من اصل 1